إدارة المؤسسة

تتكون المؤسسة من عدة إدارات وأقسام عاملة يجمعها روح الفريق الواحد وتربطها أهداف استراتيجية تسعى لتحقيق الأفضل وتحرص على الإبداع المتواصل وهي:

إدارة الشؤون الخيرية:

إدارة تعنى بدراسة وترشيح المشاريع الخيرية ووضع الخطط وصياغة المبادرات والمؤشرات بما يتوافق مع المجالات والبنود المعتمدة في المؤسسة.

إدارة الشؤون الإدارية والمالية:

هي ِإدارة تعنى بتنظيم الجوانب الإدارية والمالية للمؤسسة والعناية بشئون الموظفين والجوانب القانونية.

إدارة الشراكات والاتصال المؤسسي:

قسم يعنى بالتواصل الفعال مع شركاء المؤسسة، والمشاركة الإعلامية، ويسعى إلى تحسين الصورة الذهنية.

مكتب إدارة الاستراتيجية: