إدارة المؤسسة

تتكون المؤسسة من عدة إدارات وأقسام عاملة يجمعها روح الفريق الواحد ويربطها أهداف استراتجية تسعى لتحقيق الأفضل وتحرص على الابداع المتواصل و هي:

إدارة الشئون الخيرية:

إدارة تعنى بدراسة المشاريع الخيرية ووضع الخطط وصياغة المبادرات والمؤشرات بما يتوافق مع المجالات والبنود المعتمدة في المؤسسة.

إدارة الشئون الإدارية والمالية:

هي ِإدارة تعنى بتنظيم الجوانب الإدارية والمالية للمؤسسة والعناية بشئون الموظفين والجوانب القانونية.

قسم العلاقات العامة:

قسم يعنى بالتواصل مع شركاء المؤسسة والاهتمام بهم والتغطية والمشاركة الإعلامية للمؤسسة وتنشيط العمليات الاتصالية الانسانية والترابط بين أعضاء المؤسسة.