إدارة المؤسسة
تتكون المؤسسة من عدة إدارات وأقسام عاملة يجمعها روح الفريق الواحد وتربطها أهداف استراتيجية تسعى لتحقيق الأفضل وتحرص على الإبداع المتواصل وهي:
إدارة الشؤون الخيرية:
إدارة تعنى بدراسة وترشيح المشاريع الخيرية ووضع الخطط وصياغة المبادرات والمؤشرات بما يتوافق مع المجالات والبنود المعتمدة في المؤسسة.
إدارة الشؤون الإدارية والمالية:
هي ِإدارة تعنى بتنظيم الجوانب الإدارية والمالية للمؤسسة والعناية بشئون الموظفين والجوانب القانونية.
إدارة الشراكات والاتصال المؤسسي:
قسم يعنى بالتواصل الفعال مع شركاء المؤسسة، والمشاركة الإعلامية، ويسعى إلى تحسين الصورة الذهنية.
مكتب إدارة الاستراتيجية:
يهدف مكتب إدارة الاستراتيجية دعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة وتمكين الإدارات من معرفة التقدم في المبادرات والمشاريع ومستوى تحقيق مستهدفاتها مما يساعدها على تحسين أدائها وتطوير مبادراتها ومشاريعها واستراتيجياتها.